تطبيق جديد يساعد من يعانون مشاكل في السمع والنطق

alarab
تكنولوجيا 04 يناير 2015 , 05:13م
العرب
أعلنت شركة أفايا الأمريكية المتخصصة في تكنولوجيا شبكات الحاسوب ومراكز الأتصال عن انتهائها من تطوير تطبيق يمكّن الأفراد الذين يعانون مشاكل في السمع والنطق من التواصل مع مندوبي مراكز الاتصال باستخدام الكمبيوتر أو أي جهاز محمول، والتواصل مع هؤلاء المندوبين باستخدام لغة الإشارة.

وقد صممت أفايا التطبيق الجديد اعتمادا على حلولها للتواصل مع العملاء وتقنيات مؤتمرات الفيديو، وبالإمكان استخدامه في أي قطاع يستخدم حلول مراكز الاتصال من أفايا.

ويمكن الاستفادة من خدمات هذا التطبيق بتحميله إلى الجهاز المحمول أو عبر متصفح الإنترنت، ومن ثم يمكن الاتصال عبر الفيديو مع مندوب مركز الاتصال المتخصص بلغة الاشارة.
 وتقول أفايا أنه من السهل دمج التطبيق الجديد مع حلول التواصل الحالية لدى العملاء.