الثلاثاء 13 جمادى الآخرة / 26 يناير 2021
 / 
03:46 م بتوقيت الدوحة

الاتحاد القطري لكرة القدم يحتفل باليوم العالمي للمعاق

الدوحة - قنا

الأربعاء 03 ديسمبر 2014
ارشيفية
احتفل الاتحاد القطري لكرة القدم ومعهد النور للمكفوفين باليوم الدولي للمعاق ، حيث تم تنظيم احتفالية كبيرة بمعهد النور اليوم بحضور الجهات والمراكز المعنية بشأن ذوي الإعاقة ، والعديد من المدارس .
وجرت هذه الاحتفالية في إطار المسؤولية الاجتماعية للاتحاد القطري لكرة القدم ودوره المجتمعي الذي يتآلف بشراكات قوية وبناءة مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني والجهات ذات الصلة ، كما أن الاحتفالية ثمرة شراكة متميزة مع معهد النور للمكفوفين .
وهذه المشاركة هي الاولى للاتحاد بعد فوزه بجائزة الحلم الآسيوي 2014 التي منحها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للاتحاد القطري خلال حفل أقيم يوم الأحد الماضي في العاصمة الفلبينية مانيلا.
واستحق الاتحاد القطري لكرة القدم الفوز بهذه الجائزة، تقديراً للجهود الكبيرة التي قام بها في مجال المسؤولية الاجتماعية،من خلال سعيه لتحقيق التغيير من خلال كرة القدم، بعد أن ركز على التعامل مع القضايا التي تؤثر على الشباب في هذه الفترة.
وكانت أولى فقرات حفل اليوم تنظيم " مينى ماراثون" بمشاركة طلاب معهد النور للمكفوفين ، وطلاب مدرسة الحكمة الدولية ومدرسة دحيل ومدرسة التمكن لذوى الاحتياجات الخاصة ومركز نداء لذوى الاحتياجات الخاصة ،ومجمع التربية السمعية بنين وبنات.
وعقب الماراثون ، بدأ توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من طلاب كل مدرسة ، ثم قدمت فقرات أخرى منوعة شارك فيها الطلاب بحماس كبير .

_
_
  • المغرب

    5:14 م
...