«البيان الإعدادية» تحتفل بأسبوع قطر للاستدامة
موضوعات العدد الورقي
03 نوفمبر 2019 , 05:03ص
الدوحة - العرب
احتفلت مدرسة البيان الإعدادية للبنات بالنسخة الرابعة من أسبوع قطر للاستدامة 2019، تحت شعار «الاستدامة مسؤولية كل مؤسسة وفرد في المجتمع»؛ وذلك تماشياً مع الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لتحقيق أهدافها التنموية المستدامة.
حضر الاحتفالية كل من الدكتورة حمدة السليطي، الأمين العام للجنة الوطنية القطرية للتربية والثقافة والعلوم، والدكتورة ظبية السليطي استشاري التقييم باللجنة الوطنية، والسيدة أسماء الكبيسي مديرة مدرسة البيان الإعدادية للبنات، والسيدة مريم الحمادي مدير الملتقى القطري للمؤلفين، ومنسقات المدارس المنتسبة لليونسكو، وطالبات المدرسة من المرحلة الإعدادية.
وأشادت السيدة أسماء الكبيسي، مديرة مدرسة البيان الإعدادية للبنات بهذه المبادرة، وقالت: «تمثل المبادرات البيئية مثل «أسبوع قطر للاستدامة» قنوات التواصل وجسور التفاهم بين مجتمعاتنا للانضمام إلى الاتجاهات المحلية والعالمية، مع تسليط الضوء على الإنجازات الكبرى التي حققتها بلادنا في تطبيق ممارسات الاستدامة».
ويوفر «أسبوع قطر للاستدامة 2019» فرصة لمشاركة الجمهور وتفاعله مع حملات الاستدامة التي تنفذها الهيئات الحكومية والجامعات والمدارس.
وفي ختام الفعالية، أثنت الدكتورة حمدة السليطي على الورشة، كما شكرت مديرة المدرسة على التعاون الدائم، متمنية استمرار التعاون الدائم مع المدرسة في شتى المجالات.