الإثنين 13 صفر / 20 سبتمبر 2021
 / 
04:51 م بتوقيت الدوحة

«عبدالله عبدالغني وإخوانه – لكزس» تحتفل بمرور عام على خدمة لكزس فليكس

الدوحة - العرب

الثلاثاء 03 أغسطس 2021

على مدى العقد الماضي، حققت قطر تقدماً كبيراً لتصبح رائدة في خدمات التنقل، وتهدف شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه إلى مواكبة هذا الزخم والمساهمة بشكل فعّال في مساندة إستراتيجية التنوع الاقتصادي والنمو في قطر. لأول مرة في قطر من حوالي عام مضى وفي ضوء إستراتيجية شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه وتويوتا موتور كوربوريشن للانتقال إلى شركة تقدم حلول التنقل، أطلقت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه خدمة لكزس فليكس للأفراد.
المبادرة هي تأجير سيارات لكزس عن طريق الاشتراك من خلال تطبيقAAB Engage، حيث توفر هذه المبادرة مرونة متزايدة وتجربة متميزة. يوفر الاشتراك للشخص فرصة القيادة والتبديل بين السيارات في قائمة لكزس المختارة كل شهر، وذلك مقابل رسوم ثابتة تشمل الإيجار الشهري، خدمة الكونسيرج، التأمين، الصيانة ورسوم التسجيل. وكل ما على المشترك دفعه، بالإضافة إلى قيمة الاشتراك، هو ثمن الوقود ورسوم محطات العبور، وربما مقدار التحمل في حالة وقوع حادث (لاقدر الله). وتجدر الإشارة إلى إمكانية إلغاء الاشتراك في أي لحظة مما يعني عدم وجود التزام طويل الأجل مثل اي خدمة تأجيرأخرى.
القدرة على تبديل السيارات ضمن مجموعة محددة كل شهر، على سبيل المثال قيادة سيارة دفع رباعي في الشهر الأول، وكوبيه او سيدان في الشهر التالي. ويشمل الاشتراك أيضاً التأمين الشامل لسيارات لكزس، تغطية مصاريف الصيانة والأعطال، خدمة توصيل السيارات وإرجاعها من وإلى منزل المشترك. القدرة على تسجيل شخصين لكل اشتراك بدون ضامن أو دفعة مقدمة، بالإضافة إلى فترة عقد لمدة 3 أشهر مع إمكانية التجديد. يتوفر اشتراك لكزس فليكس في فئتين الاولى ذهبية، والثانية فضية وبشكل يتناسب مع ميزانية واحتياجات المشترك.
تقدم الحزمة الذهبية الفاخرة بسعر اشتراك قدره 4500 ريال قطري مع إمكانية الاختيار ما بين 4 سيارات بدءاً من الكوبيه الرياضية RC 350 مروراً بالسيدان الواسعة GS 300 و الكروس اوفر الأنيقة RX 350، وصولاً إلى الكروس اوفر الهايبرد الكهربائية والصديقة للبيئة RX 450 Hybrid. في حين تأتي الحزمة الفضية بسعر شهري يقدر ب 3500 ريال قطري مع إمكانية الاختيار بين مجموعة من السيارات والتي تشمل الكروس اوفر المدمجة UX 200 والكروس اوفر متوسطة الحجم NX 300 والسيدان الرياضية المزودة بشاحن توربيني IS 200t.

_
_
  • المغرب

    5:32 م
...