الثلاثاء 3 ربيع الأول / 20 أكتوبر 2020
 / 
09:01 م بتوقيت الدوحة

Ooredoo تعلن عن عرض جديد على رحلات Uber

الدوحة - العرب

السبت 03 أغسطس 2019
Ooredoo تعلن عن عرض جديد على رحلات Uber
العرض الجديد متاح لعملاء الشهري وقطرنا ويأتي ضمن حملة "باقات الشهري تعطيك أكثر"

في إطار جهودها الهادفة إلى تحقيق التحول الرقمي، أعلنت Ooredoo اليوم عن إطلاق عرض جديد متاح حصرياً عبر تطبيق Ooredoo لكافة عملاء باقات الشهري وقطرنا يحصلون معه على خصم 35% (20 ر.ق كحد أقصى لكل رحلة (على رحلات Uber.  

ومع هذا العرض، سيحصل عملاء باقات الشهري 100 و 150 و 200 على خصم لرحلة واحدة شهرياً، بينما سيحصل عملاء باقة الشهري 250 وباقات قطرنا (350 و500  و 600 و 850( على خصم لرحلتين شهرياً. 

وكل ما على عملاء الشهري وقطرنا فعله هو طلب استبدال رمز الخصم عبر قسم العروض في تطبيق Ooredoo. ويعد طلب استبدال الرمز، يمكن للعملاء استخدام الرمز في تطبيق Uber وسيتم تطبيق الخصم على الرحلة التالية. 

وتعليقاً على العرض الجديد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في  Ooredoo قطر: "نحن سعداء بإطلاق هذا العرض الجديد بالتعاون مع Uber لتقديم قيمة إضافية لعملاء باقات قطرنا والشهري ضمن حملتنا (باقات الشهري تعطيك أكثر( التي أطلقناها في وقت سابق، ونسعى دائماً لمكافأة عملائنا من خلال منحهم المزيد من المكافآت والعروض إلى جانب المزايا المتاحة لهم أصلاً في باقاتهم. كما حرصنا على تمكين العملاء من الاستفادة من هذا العرض عبر تطبيق Ooredoo باتباع خطوات سهلة وسريعة، وذلك تماشياً مع استراتيجيتنا للتحول الرقمي." 
ويمكن للعملاء الاشتراك في باقات الشهري أو قطرنا عبر زيارة أي من مراكز Ooredoo. 

_
_
  • العشاء

    6:32 م
...