الخميس 14 ذو القعدة / 24 يونيو 2021
 / 
01:19 ص بتوقيت الدوحة

«عبد الله عبد الغني وإخوانه» تطلق عرضاً ترويجياً خاصاً بمالكي سيارات لكزس المستعملة

الدوحة - العرب

الخميس 03 يونيو 2021

بدأت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه الوكيل الحصري لسيارات لكزس في قطر عرضاً تروجياً خاصاً لمالكي سيارات لكزس المستعملة. الذي يمكن أي شخص أو منظمة قام بشراء سيارة لكزس مستعملة من أي شخص في الفترة ما بين 24 أبريل و10 يونيو 2021 الاستمتاع بخدمة Lube Plus مقابل 33 ريال فقط. 

تتضمن خدمة Express Lube Plus تغيير الزيت والفلتر إلى جانب فحص 25 نقطة. يمكن للعملاء أيضاً الحصول على أسعار خاصة لقطع الغيار والعمالة في حالة قيامهم بعمل إضافي. للاستفادة من هذه الميزة، يجب على العميل إظهار الرسالة النصية القصيرة من مطراش أو إدارة المرور أو إظهار الإيصال من إدارة المرور. كما يمكن للعملاء من دهان القطعة الواحدة مقابل 499 ريالاً قطرياً، أو تلميع خارجي للسيارة مقابل 499 ريالاً قطرياً. 

أفضل تجربة ملكية
تؤمن شركة عبد الله عبد الغنى وإخوانه لكزس بتقديم أفضل تجربة ملكية لعملائها بغض النظر عن سنة طراز السيارة التي يملكونها. وتؤمن الشركة بعلاقة طويلة الأمد، وهدف الشركة الحفاظ على السيارة في حالة جيدة حتى لو كانت قديمة. تحتوي شبكة مراكز خدمة شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه على 10 مراكز منتشرة في جميع أنحاء البلاد. مركز الخدمة الرئيسي بالمنطقة الصناعية، مركز الخدمة السريعة بمدينة خليفة، مركز الخدمة السريعة أبو هامور، مركز الخدمة السريعة بالنايف، مركز الخدمة السريعة بطريق المطار، مركز الخدمة السريعة بالوكرة، مركز الخدمة السريع عزيز، مركز الخدمة السريعة الشحانية، مركز الخور للخدمة السريعة ومحطة بنزين الوطنية مركز الخدمة السريعة (طريق الشمال). أربعة (4) من مراكز الخدمة لدينا: الوكرة، والنايف، وأبو هامور، ومركز خدمة عزيز هي مراكز صيانة سريعة، حيث سيتم الانتهاء من صيانتك الدورية في ساعة واحدة.

أهمية الصيانة
لماذا يجب عليك صيانة سيارتك في مراكز خدمة شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه؟
لدى الشركة برنامج تدريبي مستمر لموظفي الخدمة، والذي لا يشمل فقط فنيي الخدمة ولكن أيضاً مدريين مراكز الصيانة ومستشاري الخدمة وطاقم الدعم. يتم تدريب مستشاري وفنيي خدمة تويوتا بانتظام، وبالتالي فهم على دراية بأحدث تقنيات السيارات. يتم إجراء الصيانة الدورية والإصلاحات الطفيفة والكبيرة في مراكز الخدمة الحديثة بما يتوافق مع معايير تويوتا عالية الجودة.
مهدت لكزس العالمية طريقها في قطر منذ 1991 من خلال علاقتها بشركة عبد الله عبد الغني وإخوانه الموزع الوحيد لسيارات لكزس في قطر. سياسة الشركتين العملاقتين تضع العميل في المقدمة دائماً مما جعل من لكزس العلامة التجارية الأكثر وثوقاً بالنسبة للمواطن القطري، وذلك نتيجة للخدمات الرائدة التي تقدمها شركة عبد الله عبد الغني لعملائها. تجدر الإشارة إلى أن سيارات لكزس معروفة جيداً بجودتها ومتانتها وموثوقيتها على مستوى العالم. وتتمتع لكزس بأعلى حصة سوقية في قطاع السيارات في قطر، وذلك بفضل ولاء العملاء وثقتهم تجاه العلامة التجارية.

_
_
  • الفجر

    03:13 ص
...