الإثنين 28 رمضان / 10 مايو 2021
 / 
06:46 ص بتوقيت الدوحة

«HUAWEI FreeBuds 4i».. خصائص ومزايا تمنح المستخدم تجربة موسيقية غامرة لا تضاهى

الدوحة- العرب

الإثنين 03 مايو 2021
«HUAWEI FreeBuds 4i».. مميزات تمنح المستخدم تجربة موسيقية غامرة لا تضاهى

 لطالما كانت الموسيقى من الأمور المهمة في حياتنا اليومية. وعن قصد أو عن غير قصد، يمكن أن تساهم نوعية الأنغام التي نستمع إليها في إثارة مشاعرنا أو تهدئتنا أو حتى تحفيزنا لإنجاز المزيد من العمل. لذا يوجد إقبال دائم على المنتجات الصوتية وخدمات الموسيقى التي تقدم تجربة موسيقية غير مسبوقة.

لكل تلك الأسباب، فإنّ هواوي، لا تمتلك فقط مجموعة من المنتجات الصوتية الرائعة، ولكنها تقدم أروع الأغاني والأنغام من خلال تطبيقها المميزHuawei Music. والإضافة الأحدث في هذه المجموعة هي سمّاعاتHUAWEI FreeBuds 4i ، التي لا توفر صوتاً عالي الجودة فحسب، ولكنها عند ربطها بتطبيقHuawei Music ، ستمنح المستخدم تجربة موسيقية غامرة لا تضاهى. عند شراء سمّاعاتHUAWEI FreeBuds 4i ، ستحصل أيضًا على اشتراك HUAWEI Music Premium لمدة ثلاثة أشهر مجاناً كمكافأة إضافية حتى تتمكن من الاستمتاع بصوت عالي الجودة مع جميع نغماتك وأغانيك المفضلة.

ويكمن السر في جودة صوت سماعات HUAWEI FreeBuds 4i في المكونات المخصصة المدمجة في هيكلها الصغير. والجزء الرئيسي من هذه المكونات هو المحرك الديناميكي الكبير بقياس 10 مم الذي يسمح بمدى أوسع للسعة الصوتية عندما يتعلق الأمر بالتأثيرات الصوتية الشاملة. والجزء الآخر هو الضبط الفعلي من فرق هواوي المتخصصة التي عملت على تحسين مكونات سماعة الأذن لتناسب موسيقى البوب​، مما يضمن دقة ووضوح جميع التفاصيل، سواء كانت من الآلات أو الإيقاعات أو الأصوات. ونجحت هواوي في تحقيق ذلك من خلال اهتمامها المتقن بالتفاصيل، عبر محاكاة أنواع مختلفة من الموسيقى والسيناريوهات. وباستخدام الأدوات الرقمية لضبط جودة الصوت، يتحكم خبراء الصوت في هواوي بالصوت بشكل أفضل خلال مرحلة التصميم للحصول على أداء صوتي مثالي تم اختباره جيداً بإجراء بحث مكثف لضمان جودة صوت من الطراز الأول. ويشمل هذا الضبط أيضاً صوتاً محسّناً وتقليل تشوه مستوى الصوت والتصوير الواقعي، ما أثمر عن سمات صوتية متوازنة. ولتحقيق أقصى استفادة من هذه الميزات، ما عليك سوى تحديد المؤثر الصوتي الخاص الذي تريده عبر تطبيقHuawei Music، مما يجعل الاستمتاع بصوت عالي الجودة أمراً سهلاً ومريحاً. وللاستمتاع بأجمل الأغاني، ما عليك سوى فتح تطبيق Huawei Music  والبحث عنHUAWEI FreeBuds 4i ، وستحصل على قائمتين للموسيقى مليئتين بالمقاطع الصوتية الرائعة.

عند استخدام تطبيق HUAWEI Music مع سماعاتHUAWEI FreeBuds 4i ، يمكنك أيضاً الحصول على مجموعة واسعة من خيارات المؤثرات الصوتية، منها التأثيرات الصوتيةKirin  التي تتوافق مع أجهزة هواوي الصوتية بشريحة Kirin لمحاكاة المزيد من التفاصيل في الوضع الرقمي و3D Surround الذي يستعيد الإحساس بالمساحة والتوجيه لمجال الصوت ثلاثي الأبعاد  لأقصى قدر من الانغماس في الموسيقي والتأثيرات الصوتية HiFi للحصول على تجربة صوت أكثر افتراضية وتأثيراتMega Bass  لتعزيز تأثيرات طبقة الجهير لتحاكي مكبرات الصوت، وتأثيرات Choral لإبراز الأصوات البشرية وتأثيرات Nostalgic للأصوات الكلاسيكية الدافئة وتأثيرات Concerts وغيرها... جميعها يمكن اختيارها بسهولة بنقرة بسيطة.

لم يعد الاستماع إلى موسيقى عالية الجودة أمراً صعباً أو معقداً لكن الجزء الصعب الوحيد الذي قد تواجهه هو اختيار الأغنية المناسبة. والصوت عالي الجودة من سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أمر مضمون، مما يعني أنه بغض النظر عن الأغنية التي تختارها، يمكنك الاستمتاع بها بشكل مثالي. وفي الوقت نفسه، عندما يتعلق الأمر باختيارات الأغاني، فإن تطبيق Huawei Music يحتوي على جميع الأغاني والمقطوعات المذكورة أعلاه وأكثر، مما يمنحك مكتبة ضخمة من الأغاني وخيارات غنية ومتنوعة، لتنتقي بحسب حالتك المزاجية أو السيناريو أو ببساطة تستمع إلى الموسيقى التي تحبّ.

_
_
  • الظهر

    11:30 ص
...