الإثنين 28 رمضان / 10 مايو 2021
 / 
07:23 ص بتوقيت الدوحة

للتوسّع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. قطر مقراً رئيسياً لـ «كرول آند مورينغ»

الدوحة - العرب

الإثنين 03 مايو 2021

يحتفي مكتب المحاماة الدولي «كرول آند مورينغ» بمرور ستة أشهر على افتتاح مركزه الإقليمي في دولة قطر لتقديم خدماته القانونية النوعية لدول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انطلاقاً من الدوحة. وقد اتخذ المكتب قرار افتتاح مركزه في الدوحة خلال الربع الأخير من عام 2020 في وقت كان يعاني فيه الاقتصاد العالمي من تبعات جائحة فيروس كورونا «كوفيد - 19»، ليعكس ثقة المستثمرين في متانة الاقتصاد القطري، ومرونته، وقدرته على التحمل. 
 وأكد السيد شربل معكرون، الشريك المدير لـ «كرول آند مورينغ- قطر» أن «قرار الاستثمار في قطر كان خياراً صائباً وأثبت جدواه خلال فترة قصيرة». وأضاف «إذا ما اتخذنا الأشهر الستة الماضية كمؤشر على أدائنا، فإننا على ثقة بأن المستقبل سيكون واعداً، فخلال هذه الفترة القصيرة من العمل في قطر تمكّنا من بناء شراكة مع أكثر من 100 عميل».
وأكد السيد فيليب ت. إنجليما، رئيس مكتب «كرول آند مورينغ» الدولي للمحاماة أنه «كلما اطلعنا أكثر على الفرص المتاحة أمامنا في قطر، كلما زادت آمالنا وتطلعاتنا للتوسع والنمو في المنطقة، وبناء المزيد من الشراكات الاستراتيجية. مضيفاً أنّ فرعنا في الدوحة هو مركز أساسي لتوسيع وتطوير أعمالنا، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

_
_
  • الظهر

    11:30 ص
...