إصابة فتاة صهيونية في عملية طعن قرب تل أبيب

alarab
حول العالم 03 أبريل 2016 , 05:16م
متابعات
أعلنت إذاعة الجيش الصهيوني أن "سيدة إسرائيلية أصيبت - ظهر اليوم - في عملية طعن، في منطقة "رأس العين"، القريبة من مدينة تل أبيب".

وقالت الإذاعة إن قوات الشرطة تحقق في الحادث، التي زعمت بأنه قد "نفذته فتاة فلسطينية".
 
من جانبها، قالت القناة العاشرة في التليفزيون العبري، إن الشرطة اعتقلت الفتاة الفلسطينية التي نفذت عملية الطعن.

وذكرت الشرطة الصهيونية، في بيان مقتضب صدر عنها، أن منفذة العملية فتاة من سكان بلدة "كفر قاسم" في الداخل الفلسطيني المحتل، وتبلغ من العمر نحو "23 عاما"، مشيرة إلى تحويلها للتحقيقات.
       /أ.ع