الإثنين 7 رمضان / 19 أبريل 2021
 / 
03:47 ص بتوقيت الدوحة

عبد الله العمري: أطمح لاستكمال الدراسات العليا

الدوحة - العرب

الأربعاء 03 مارس 2021

قال الطالب عبد الله خالد يوسف العمري، الفائز بالميدالية الذهبية فئة الطالب الجامعي من كلية أحمد بن محمد العسكرية: إنه لم يتمكن من حضور حفل التميّز العلمي بسبب ظروف الدراسة بالخارج.
وأوضح أن الفوز بجائزة التميّز العلمي، ونيل التكريم من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، شرف لجميع المتميّزين.
وأضاف لـ «العرب»: أشارك في دورة خارج البلاد، مما حال دون حضوري حفل التميّز؛ بسبب القيود التي فرضتها جائحة «كورونا»، وأن الفوز بالجائزة يُعدّ تقديراً للجهد المبذول على مدار 4 سنوات في دراسة البكالوريوس. 
وأرجع العمري الفضل في الفوز بجائزة التميّز إلى أسرته التي دعمته بشكل مستمر، إضافة إلى معلميه الذين بذلوا قصارى جهدهم لتفوقه، لافتاً إلى أن «التفوق ربما يكون سهلاً نسبياً، لكن المحافظة عليه صعبة وتتطلب اجتهاداً».
وأوضح أن الحصول على الجائزة تشريف وتكليف في الوقت نفسه لمواصلة الجهد والحفاظ على التميّز، وقال: «علينا أن نتطلع للأفضل دائماً في تحصيلنا العلمي، وطموحي في الوقت الحالي هو إكمال الدراسات العليا».
وأضاف: أن الجائزة تُعد أكبر حافز لكل الفئات من المرحلة الابتدائية مروراً بالمرحلة الجامعية وصولاً إلى الدراسات العليا والدكتوراة.
وتقدم العمري بالشكر إلى وزارة التعليم والتعليم العالي على الاهتمام بالمتميّزين، الذي ينبع من اهتمام القيادة الحكيمة بدعم المتفوقين تحت شعار «بالعلم نبني الأجيال».

_
_
  • الظهر

    11:33 ص
...