الإثنين 7 رمضان / 19 أبريل 2021
 / 
02:05 ص بتوقيت الدوحة

أغلى غرفة فندق في العالم بـ 100 ألف دولار لليلة

الدوحة - العرب

الأربعاء 03 مارس 2021

ليست كأي غرفة فندق قد تراها في حياتك، فغرفة الفندق الموجود في نيفادا في لاس فيغاس في أميركا هي أغلى غرفة فندق في العالم، بفضل ما تتمتع به من وسائل ترفيه وراحة ليس لها مثيل في أي غرفة أخرى.
يُعد جناح Empathy Suite هو أغلى جناح فندقي في العالم، ضمن أفضل القوائم، حيث تصل مساحته إلى 9 آلاف قدم مربع في منتجع كازينو بالمز في لاس فيغاس، فهو أشبه بقصر مكوّن من طابقين يصل إلى السماء بفضل الارتفاع العالي له، والإطلالة الخرافية التي يتمتع بها.
الجناح يضم 6 أعمال فريدة للفنان البريطاني داميان هيرست، والذي شارك في تصميمه، بالتعاون مع شركة الهندسة المعمارية Bentel & Bentel.
ADVERTISING
وتبلغ قيمة الإقامة في هذا الجناح الفاخر 100 ألف دولار مقابل الليلة الواحدة، وعند حجز الغرفة يجب على العميل إيداع 10 آلاف دولار تأكيداً للحجز.
الجناح يضم عدداً كبيراً من وسائل الراحة، مثل حمام سباحة معلق له إطلالة مذهلة، وبار مؤلف من 13 مقعداً، بجانب غرفة خاصة للتدليك والاسترخاء.
كما أن الجناح مزوّد بعدد من الإمدادات الطبية التي قد يحتاجها النزيل بشكل طارئ، وتضم حقناً طبية مصنوعة من الألماس، لكنها غير مخصصة للاستخدام، فهي للزينة فقط.
الجناح الفاخر تم تجديده مؤخراً، وإضافة بعض اللمسات إليه بتكلفة وصلت إلى 690 مليون دولار، حيث يضم مجسمات لأسماك مختلفة الأحجام، بجانب نقوش فراشات متنوعة على المقاعد، وفي غرفة المعيشة.
ويحصل النزلاء في هذه الغرفة على مجموعة كبيرة من الخدم على مدار الساعة، بجانب جولة فنية خاصة، وفرصة للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الموجودة بالغرفة، خاصة مع وجود غرفة ألعاب تضم لعبة بولينغ، بجانب عدد من الألعاب الأخرى.

_
_
  • الفجر

    03:46 ص
...