Ooredoo: إقبال كبير على خدمة Shahry Me الجديدة

alarab
اقتصاد 03 يناير 2021 , 12:55ص
الدوحة - العرب

أعلنت Ooredoo أن خدمة Shahry Me آجلة الدفع التي أطلقتها مؤخراً قد لاقت إقبالاً كبيراً لدى العملاء؛ نظراً للمزايا العديدة التي تقدمها. وتعد Shahry Me باقة جوال شهرية يمكن للعملاء تصميمها بأنفسهم حسب احتياجاتهم، وتخصيص رصيد البيانات والدقائق المتاحة فيها لأفراد العائلة أيضاً، ويتم التحكم بها عبر تطبيق خاص للجوال، وبذلك يضمن العملاء الاستفادة من المزايا المتاحة لهم في الباقة لأقصى حد. ويمكن للعملاء مشاركة البيانات والدقائق مع أفراد العائلة بكل سهولة عبر التطبيق في أي وقت؛ إذ يمكن لمالك الحساب الرئيسي إدارة ما يصل إلى 5 شرائح جوال لأفراد العائلة، مع التحكم في الخدمات والأرصدة عبر تطبيق مصمم خصيصاً لهذه الخدمة؛ كما يمكن تحويل الأرصدة غير المستخدمة إلى أفراد العائلة أو الموظفين في المنازل، ويمكن أيضاً من خلالها مكافأة الأبناء -على سبيل المثال- من خلال منحهم بيانات إضافية ليستمتعوا باستخدام الإنترنت عبر الجوال لمزيد من الوقت. وتوفر هذه الخدمة للعملاء حماية من مفاجآت الفواتير؛ إذ سيتعين على المستخدمين الثانويين للباقة طلب إضافة المزيد من الدقائق أو البيانات -في حال احتاجوا لذلك- من مالك الحساب الأساسي، الذي ستكون لديه الصلاحية للموافقة على هذه الطلبات أو رفضها. وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «يسرنا أن نرى هذا النجاح الكبير وردود الأفعال المشجعة على خدمة Shahry ME الجديدة والتجربة الرقمية المميزة التي توفرها. وأضاف: لقد حرصنا على دراسة السوق بشكل مكثف لتصميم هذه الخدمة، والتطبيق ليكونا عند حسن ظن العملاء الكرام، الأمر الذي يعد أولوية قصوى بالنسبة لنا. مشيراً إلى الإقبال الكبير والحماس لدى العملاء تجاه المزايا الرائعة في الخدمة. ونحن نسعى إلى تحقيق التحول الرقمي لجميع خدماتنا بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030، وتأتي هذه الخدمة الرقمية بالكامل لتكون خطوة جديدة تجاه التحول الرقمي الذي خططنا للوصول إليه».