الثلاثاء 16 ربيع الثاني / 01 ديسمبر 2020
 / 
02:38 ص بتوقيت الدوحة

الاتحاد القطري للرياضة للجميع ينظم منافسات رياضية لمنتسبي أكاديمية الخدمة الوطنية

الدوحة - قنا

الخميس 03 يناير 2019
الاتحاد القطري للرياضة للجميع ينظم منافسات رياضية لمنتسبي أكاديمية الخدمة الوطنية
أقام الاتحاد القطري للرياضة للجميع التابع لوزارة الثقافة والرياضة "مهرجان الرياضة للجميع" لمنتسبي أكاديمية الخدمة الوطنية، في معسكر مقدام بمنطقة المزروعة، واشتمل المهرجان على عدد من الأنشطة الرياضية، حيث استهدفت عشرات المشاركين، وذلك بهدف نشر ثقافة ممارسة الرياضة بين الشباب القطري .

وتنوعت الألعاب الرياضية التي شملها برنامج المهرجان ما بين كرة اليد، وكرة الطائرة، وكرة القدم. وكان من شروط الفوز جمع أكبر عدد من النقاط بعد مواجهة الفرق الأخرى .

وقد عبر المشاركون عن اعتزازهم بهذه التجربة الرياضية، التي حملت أبعادا قيمة، وعززت مفهوم الرياضة كأسلوب حياة يجمع بين مختلف فئات المجتمع .

الجدير بالذكر أن الاتحاد القطري للرياضة للجميع يتطلع إلى أن يكون الداعم الرائد للأنشطة الرياضية في قطر ولجميع أفراد المجتمع، حيث يقوم الاتحاد بعدد من الأنشطة في مختلف أرجاء دولة قطر، تستهدف جميع الفئات لنشر ثقافة ممارسة الرياضة، ويهدف إلى نشر الوعي بمفهوم "الرياضة للجميع" وزيادة عدد المشاركين في المجتمع القطري الذين يمارسون الرياضة بانتظام، وجعلها أسلوب حياة. كما يهدف إلى تعزيز أسلوب حياة صحية من خلال توفير الخدمات والأنشطة لإفراد المجتمع، بما في ذلك تعزيز وعي الشباب، وتطوير قدراته، وتحسين مستوى الرياضة واللياقة البدنية.





_
_
  • الفجر

    04:39 ص
...