إصابة 43 فلسطينيا باقتحام الاحتلال مخيم شعفاط بالقدس

alarab
حول العالم 02 ديسمبر 2015 , 06:37م
وكالات
أفادت مصادر طبية أن أكثر من 43 فلسطينيا أصيبوا بجراح مختلفة، اليوم الأربعاء؛ جراء إطلاق قوات الاحتلال الصهيوني الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الغازية باتجاه المواطنين، في مخيم شعفاط، شمال القدس المحتلة.

وقالت المصادر ذاتها: "إن 13 مواطناً أصيبوا بالرصاص المطاطي، و30 أصيبوا بحالات اختناق جراء الغاز المسيل للدموع، الذي أطلقته قوات الاحتلال ضد المواطنين في شعفاط".




 //إ.م                 /أ.ع