الأحد 23 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2021
 / 
02:53 ص بتوقيت الدوحة

إبراهيم السادة: الشمال سيكسر قاعدة «الصاعد هابط»

الدوحة - العرب

الثلاثاء 02 نوفمبر 2021

يواصل نادي الشمال الصاعد مجددا إلى دوري نجوم QNB إبهار المتابعين من خلال العروض الرائعة التي يقدمها في مباريات الدوري حتى الجولة الثامنة التي فاز فيها على جاره نادي الخور في ديربي الشمال برباعية مستحقة جعلته يقبع في المناطق الدافئة في جدول ترتيب الأندية، حيث يحتل الشمال المركز السابع في جدول الدوري برصيد 7 نقاط من فوزين على قطر والخور وتعادل مع أم صلال بهدف. ربان سفينة الشمال ورئيس مجلس الإدارة إبراهيم عبدالله حسين السادة فتح قلبه لـ «العرب الرياضي» ليجيب عن الأسئلة التي تهم أبناء الشمال وكانت الإجابات على النحو التالي:
- هل أنت راض عن مسيرة الفريق في الدوري؟
نعم راضٍ عن مسيرة الفريق إلى الآن، فقد حقق الأهداف التي قمنا بالتخطيط لها، فهو يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري وأعتقد أنه مركز مناسب إلى الآن خاصة أننا برهنا على قدرات لاعبينا الفنية والبدنية معززة بروح أبناء الشمال المليئة بالتحدي والثقة لتشريف النادي.
- كيف وجدت أداء اللاعبين؟
عطفا على الأداء والنتائج وبالأرقام فإن أداء اللاعبين ممتاز ويتسم بالروح القتالية داخل الملعب وكلهم حرصوا على تقديم أقصى ما لديهم من جهد وأنتهز هذه الفرصة لأشكرهم على هذا الأداء الطيب وهذه الروح العالية وأتمنى المزيد من العطاء فيما هو قادم من مباريات.
- هل تعتقد أن مدرب الفريق يقدم أقصى ما لديه؟
نعم هو أثبت قدرات عالية خلال الجولات الثمانية التي خضناها حتى الآن وأنا راضٍ بشدة عن أداء الكابتن هشام جدران فهو من المدربين الأكفاء الذي يبذل قصارى جهده للنهوض بمستوى لاعبي الفريق كما كان له دور في نشر الألفة والمحبة والتعاون بين الجميع في الفريق.
- إذا هناك طموحات كبيرة لدى الشمال لكسر قاعدة الصاعد نازل؟
طموحاتي أن نحقق مركزا متقدما في ترتيب الدوري ونسعى إلى أن يكون فريقنا ندا لجميع الفرق المنافسة وكسر قاعدة الصاعد نازل ولكن مثل هذه الأمور لا تحتاج إلى الأمنيات بل العمل والجد وروح التحدي واللعب بقلب رجل واحد.
- كيف ترى مواجهتكم المقبلة مع النادي الأهلي في افتتاح الجولة التاسعة؟
- أرى بكل تواضع أن فريق الشمال قدم مردودا طيبا نرضى عنه في المباريات الماضية حتى تلك التي خسرناها وسوف نكمل على نفس النسق وهو احترام المنافس دون الخوف منه ولذلك نحن نحترم الأهلي لكن اللعب من أجل الفوز طموح مشروع للشمال.
- من هي الفرق التي لفتت نظرك حتى الآن؟ 
توجد بعض الفرق التي لم تقدم الأداء الذي يرضى عنه جماهيرها إلى الآن وهي فرق معروفة من حيث عدد النقاط ومرات الخسارة وأيضا فرق أخرى أعجبتني كثيرا بتطور مستواها وثبات نتائجها مما يدل أنها تجهزت بشكل جيد للدوري وفرق أخرى لا يمكن أن نقيمها فيه في قلب المنافسة من عدة سنوات.
- بكل صراحة ماذا تقول عن مستوى التحكيم حتى الجولة الثامنة؟
 أرى أن التحكيم في الدوري بخير ومستواه جيد غير أن هناك في الملعب بعض الهفوات غير المقصودة في بعض الأحيان قد تؤدي إلى عدم الرضا من بعض الفرق. ولكن هذا هو حال التحكيم في كل مكان وعلينا أن نفرق بين الأخطاء التحكيمية وبين من يعتقد أنها أخطاء مقصودة وأنا أنزه التحكيم القطري من ذلك وأجدد الثقة فيهم.

اقرأ ايضا

_
_
  • الفجر

    04:37 ص
...