السبت 20 ربيع الثاني / 05 ديسمبر 2020
 / 
09:08 م بتوقيت الدوحة

هاتف «هواوي» الجديد يقيس درجة حرارة الجسم

الدوحة- العرب

الإثنين 02 نوفمبر 2020
Huawei Mate 40 يقيس درجة حرارة الجسم

أزاحت شركة هواوي الستار رسميًا عن تشكيلة هواتفها (Huawei Mate 40 Series) قبل أيام قليلة جنبًا إلى جنب مع بعض المنتجات مثل مكبرات الصوت الذكية وسماعات هواوي فري بودز ومنتجات أخرى. 
وتتألف تشكيلة (Huawei Mate 40 Series) من أربع إصدارات تشمل (Huawei Mate 40 و Huawei Mate 40 Pro و +Huawei Mate 40 Pro و Huawei Mate 40 Porsche Design). 
وخلال مؤتمر الكشف عن الاصدارات الجديدة من هواوي بدأت الشركة اختبار تطبيق جديد يُدعى ” Thermometer “. وهذا التطبيق يدعم فقط الهاتف Huawei Mate 40 RS Porsche Design والذي يحمل الإسم الرمزي KUL-AN10.
يمكن إستخدام هذا التطبيق لقياس درجة حرارة الأجسام والأجسام البشرية، وتحديد العناصر بناء على درجة الحرارة، وعرض سجلات قياس درجة الحرارة، وما إلى ذلك. 
ووفقًا لوصف التطبيق، فيُمكن للمستخدمين وضع مستشعر قياس الحرارة على مسافة 1 إلى 3 سنتمتر من الجسم المرغوب قياس درجة حرارته. ثم أنقر فوق ” قياس درجة الحرارة “، وأمسك به بقوة حتى يهتز. يُمكن أيضًا استخدام زر رفع الصوت أو زر خفض الصوت لبدء قياس درجة الحرارة.
وخاصية قياس حرارة الجسم تعتمد على مستشعر خاص تم وضعه بمحاذاة الكاميرات في الخلف. وبغض النظر عن قياس حرارة الجسم، فبإمكانه قياس حرارة العديد من العناصر الأخرى مثل الماء المغلي، الشاي الساخن، مكيفات الهواء، التدفئة، إلخ. دقة نتائج القياس الفعلية لا تزال عالية

_
_
  • العشاء

    6:14 م
...