الجمعة 19 ربيع الثاني / 04 ديسمبر 2020
 / 
02:23 م بتوقيت الدوحة

QNB يطلق عرضا مميزا لمضاعفة مكافآت حاملي بطاقاته الائتمانية

الدوحة- العرب

الأربعاء 02 سبتمبر 2020
QNB يطلق عرضا مميزا لمضاعفة مكافآت حاملي بطاقاته الائتمانية
أطلقت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عرضا مميزا لمضاعفة مكافآت حاملي بطاقات مكافآت Life وبطاقات الخطوط الجوية القطرية الائتمانية، عند استخدامها عبر أجهزة نقاط البيع أو الإنترنت محلياً وفي الخارج، خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع طوال شهر سبتمبر 2020.

سيتمكن العملاء من الاستفادة من هذا العرض المميز والأول من نوعه الذي يطلقه البنك، مقابل أي معاملات شراء يتم إجراؤها يومي الجمعة والسبت في شهر سبتمبر لكسب ضعف المكافآت مقارنةً مع الإنفاق خلال أيام الأسبوع الأخرى. حيث سيحصل حاملي بطاقات مكافآت Life الائتمانية على ضعف نقاط Life بينما سيحصل حاملي بطاقات الخطوط الجوية القطرية الائتمانية على ضعف كيومايلز. 

وقد تزامن العرض مع الرفع التدريجي لقيود احتواء كوفيد- 19 في دولة قطر، حيث يحرص البنك  على توفير عروض مميزة لعملائه من خلال توفير أفضل طرق الدفع الآمنة والمضمونة.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظفا في أكثر من 1000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,200 جهاز. 

نبذة عن نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية أطلقت الخطوط الجوية القطرية نادي الامتياز في عام 2000، لتمنح المسافرين الدائمين معها الفرصة للحصول على كيومايلز عند سفرهم على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية وشركات الطيران الأعضاء في تحالف oneworld وجميع الشركات التي ترتبط الخطوط الجوية القطرية بها باتفاقيات شراكة.ويقدم نادي الامتيازات أربع فئات للعضوية، هي: العنابية، والفضية، والذهبية، والبلاتينية، ولكل منها مزاياها الحصرية الخاصة للأعضاء للاستمتاع بها. 








- انتهى -

_
_
  • العصر

    2:24 م
...