

عقدت لجنة تخطيط القوى العاملة، أمس، اجتماعها الدوري برئاسة سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل رئيس اللجنة. جرى، خلال الاجتماع، مناقشة آخر مستجدات قطاع القوى العاملة في الدولة، إلى جانب استعراض سير العمل بالمبادرات والمشاريع التي يتم تنفيذها ضمن الاستراتيجية الوطنية الثالثة لقوى عاملة كفؤة ذات إنتاجية، بما يساهم في تطوير الكفاءات الوطنية، والاستعانة بمواهب العمالة الوافدة ذات المهارات العالية، ورفع نسبة القوى العاملة الوطنية في القطاع الخاص.
من جانب آخر ترأس سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، رئيس مجلس إدارة الشركة القطرية لحلول القوى البشرية «جسور»، الاجتماع الدوري لمجلس إدارة شركة جسور. جرى خلال الاجتماع، مناقشة خطة عمل الشركة لتعزيز جهودها في تطوير سوق العمل في دولة قطر من خلال جذب قوى عاملة فاعلة تسهم في جهود التنمية الاقتصادية في القطاعات ذات الأولوية، وتحقيق أهداف التنمية الوطنية الإستراتيجية، وبما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.