الثلاثاء 8 رمضان / 20 أبريل 2021
 / 
11:20 م بتوقيت الدوحة

عنابي الرماية يشارك في البطولة العربية لرماية الشوزن بالمغرب

الدوحة - قنا

الإثنين 02 أبريل 2018
انطلاق منافسات بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم
يشارك المنتخب القطري في منافسات البطولة العربية لرماية الشوزن في المغرب التي بدأت اليوم وتستمر حتى 11 من أبريل الجاري بميادين نادي الفلين للرماية بالرباط.

وتقام منافسات البطولة في مسابقات الاسكيت والتراب والدبل تراب لفئة الرجال والنساء .

وكانت بعثة المنتخب القطري غادرت الدوحة اليوم، متوجهة إلى المغرب ويترأسها السيد ماجد النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم.

وأكد النعيمي أن رماة المنتخب القطري استعدوا بشكل جيد من أجل المشاركة في هذه البطولة ، وكانت منافسات بطولة سمو الأمير المفدى الأخيرة خير إعداد لهم من أجل خوض منافسات البطولة العربية التي يتوقع أن تشهد ندية كبيرة بين المشاركين فيها من أجل الفوز بالميداليات المختلفة، معربا عن أمله في أن يحقق رماة المنتخب أفضل النتائج وأن تكون هذه البطولة امتدادا للنتائج الجيدة التي ظل يحققها المنتخب في كل البطولات الخارجية التي يشارك فيها خاصة أن رماة قطر يمتلكون خبرات طويلة في الرماية.

وتضم بعثة المنتخب القطري الرماة والراميات "ناصر العطية وخالد المهندي وعبدالعزيز العطية ومحمد خجيم ومحمد الرميحي وسعود العذبة وحمد المري وراشد العذبي ومسعود العذبة وهاجر محمد وسارة محمد وريم الشرشني وآمنة العبدالله ونورة العلي وخلود الخلف" .





_
_
  • العشاء

    7:29 م
...