تمديد العمل عن بعد في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية ليوم غد الثلاثاء

alarab
قطر اليوم 02 مارس 2026 , 09:39م
قنا

إشارةً إلى البيان الصادر عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء يوم أمس الإثنين بشأن العمل عن بعد، فقد تقرر تمديد العمل بنظام العمل عن بعد لكافة الموظفين في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات والمؤسسات العامة، ليوم غد الثلاثاء، وحتى إشعار آخر.

ويستثنى من هذا القرار موظفو القطاعات العسكرية والأمنية والقطاع الصحي وكذلك الموظفين الذين تتطلب طبيعة عملهم التواجد في مقر العمل.

وتهيب الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالسادة المواطنين والمقيمين ضرورة استقاء المعلومات من المصادر الرسمية، واتباع إرشادات الأمن والسلامة الصادرة عن الجهات المختصة بالدولة.