الثلاثاء 1 رمضان / 13 أبريل 2021
 / 
03:16 ص بتوقيت الدوحة

تغيير على جدول مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم والكأس القارية

كوالالمبور- قنا

الثلاثاء 02 مارس 2021
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

 أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تغيير على برنامج بعض المباريات التي كانت مقررة يومي 25 و30 مارس الجاري، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.
وأشار الاتحاد في بيان اليوم، إلى أنه أجرى مزيدا من المشاورات مع الاتحادات الوطنية الأعضاء، وذلك بعد أن أطلق يوم 19 فبراير الماضي برنامج بعض المباريات، حول استضافة المباريات المقبلة.
وأوضح أنه نتيجة تزايد تأثير جائحة "كوفيد - 19" والقيود الجديدة على السفر في عدة اتحادات وطنية، قام بإصدار التعديل على بعض المباريات حيث تم تحديد موعد لقاء السعودية مع فلسطين ضمن (المجموعة الرابعة) في يوم 30 من مارس الجاري، كما ستقام مباراة طاجيكستان مع منغوليا (المجموعة السادسة) في يوم 25 من نفس الشهر في دوشانبي، وضمن ذات المجموعة يلتقي منتخب منغوليا مع نظيره الياباني في 30 مارس.
وأكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منح الأولوية لصحة وسلامة اللاعبين والفرق والمسؤولين وكافة أطراف اللعبة، لافتا إلى أنه سيواصل العمل مع الاتحادات الوطنية لمراقبة الوضع في القارة.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد فتح الباب أمام الاتحادات الوطنية لطلب استضافة مجموعاتها بنظام التجمع، وسيعلن عن الدول المضيفة في وقت لاحق، كما سيتم أيضاً الإعلان عن برنامج المباريات المتبقية التي تقام خلال فترة المباريات الدولية من 31 مايو إلى 1 يونيو 2021.

_
_
  • الفجر

    03:52 ص
...