الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
01:27 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تفوز بلقب «أفضل شركة طيران في العالم»

الدوحة - العرب

الثلاثاء 02 مارس 2021

حازت الخطوط الجوية القطرية على لقب «أفضل شركة طيران في العالم» من eDreams، إحدى أكبر وكلاء السفر على الإنترنت في أوروبا. ونالت الناقلة القطرية هذه الجائزة بفضل أدائها الاستثنائي خلال الجائحة العالمية، والتقييمات التي أدلى بها أكثر من 61 ألف عميل عبر 667 شركة طيران، حيث استند التصويت إلى تقييم جودة الخدمات على متن الرحلات، وفي كافة مراحل تجربة المسافرين، بما في ذلك استرداد ثمن التذاكر، والاعتمادية، ومرونة التذاكر، والقيمة مقابل النقود، والتجربة الكلية، والسلامة.
واعتلت الخطوط الجوية القطرية التصنيف بنتيجة 4.4/5، لتعكس بذلك الإجراءات التي اتخذتها لدعم العملاء وشركاء التجارة خلال الجائحة، بما في ذلك سياسة مرنة في الحجوزات والاسترداد.
 وأكد السيد تيري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية أن الفوز بهذا اللقب من أحد أفضل وكلاء السفر وأكثرهم شهرة في أوروبا، يعكس التزام القطرية الكامل تجاه عملائها منذ بداية الجائحة. لقد عملنا بجد واجتهاد لنكون أكثر شركات الطيران موثوقية واعتمادية لشركائنا التجاريين.
 وأضاف: «نحرص على الوفاء بمهمتنا المتمثلة في تقديم المساعدة في أصعب الأوقات والظروف. وعندما انتشرت هذه الجائحة العالمية، بذلنا جهوداً مضنية للعودة بالمسافرين إلى بلدانهم في وقت علّقت العديد من شركات الطيران الأخرى عملياتها، ومنذ ذلك الحين استمررنا بالطيران، وانطلقنا في مهمة إعادة بناء شبكة وجهاتنا واستئناف رحلاتنا إلى العديد من الوجهات على متن أسطولنا المتنوع من الطائرات الحديثة التي تتسم بالكفاءة في استهلاك الوقود. ونسيّر حالياً رحلاتنا إلى أكثر من 130 وجهة عالمية ضمن شبكة وجهات تعتبر الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، إلى أفريقيا وآسيا وأوروبا والأميركيتين.

_
_
  • الفجر

    03:55 ص
...