الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
06:55 م بتوقيت الدوحة

منتجات وخدمات هواوي المتصلة لتجربة نمط حياة صحي وأنيق

الدوحة- العرب

الثلاثاء 02 فبراير 2021
منتجات وخدمات هواوي المتصلة لتجربة نمط حياة صحي وأنيق

مع تزايد شعبية نمط الحياة الصحية بين المستخدمين، فإن منتجات هواوي، والخدمات التي تقدمها  "Huawei AI Seamless life" تتمحور كلها حول تمكين المستخدمين من تجربة نمط حياة صحي وأنيق.

إذا كنت ممارس يوغا متحمس، فستحتاج بالتأكيد إلى استخدام أفضل المكونات لتقدير فائدة اليوغا بالكامل. لا تتضمن معدات اليوغا المثالية اليوم حصيرة اليوغا والأزياء الرياضية فحسب، بل يُضاف إليها أيضاً ترسانة أجهزتك وخدماتك الذكية بالكامل، مثل الهواتف الذكية وسماعات الأذن والساعات ومكبرات الصوت وتطبيقات اليوغا، إلخ.

بفضل إستراتيجية "Huawei AI Seamless life"، يمكنك بسهولة استخدام نظام هواوي البيئي بالكامل للاستمتاع بأفضل تجربة ممكنة أثناء جلسات اليوغا أو التأمل.   

من المعروف جيداً أن الموسيقى والأصوات هي عناصر أساسية تساعد في تحسين أداء التمرين. تعتمد اليوغا والتأمل بشكل خاص على نوع الموسيقى وجودتها أثناء الجلسات. يمكن لمنتجات هواوي والأجهزة الصوتية وخدمات كلاود مثل الهاتف الذكي HUAWEI Mate 40 Pro وHUAWEI Freebuds Pro  وHUAWEI Sounds X  وHUAWEI  Music  العمل معاً بسلاسة لمساعدة جسمك وعقلك على التمتّع الكامل والاستفادة الكاملة من جلستك

_
_
  • العشاء

    7:05 م
...