الثلاثاء 5 ذو القعدة / 15 يونيو 2021
 / 
06:57 م بتوقيت الدوحة

بنك قطر الأول يستحوذ على عقار بقيمة 117 مليون دولار في ولاية واشنطن الأمريكية

قنا

الأحد 02 فبراير 2020
بنك قطر الأول يستحوذ على عقار بقيمة 117 مليون دولار في ولاية واشنطن الأمريكية
 أعلن بنك قطر الأول، أنه أتم صفقة استحواذ بقيمة 117 مليون دولار على عقار 90 North بمدينة سياتل بولاية واشنطن الأمريكية.
ويتكون العقار من أربعة مبان من الفئة "A"، تبلغ مساحتها 262 ألف قدم مربعة وهي مؤجرة بالكامل من قبل شركتي T-Mobile و Mindtree العالميتين.
ويشغل العقار الذي يمتد على مساحة 20 فدانا تقريبا، موقعا استراتيجيا متميزا بمدينة سياتل بولاية واشنطن الأمريكية.
وتعد صفقة الاستحواذ هذه هي الصفقة السادسة التي يقوم بها البنك مؤخرا والرابعة في السوق العقارية الأمريكية بما يتيح للمستثمرين الوصول إلى فرص استثمار عالمية من خلال منصة إدارة الاستثمار التي طورها البنك.
وبين البنك أن هذه الصفقة تعد دليلا على تركيزه بصورة رئيسية على تنفيذ استراتيجيته المتمثلة في تقديم حلول مالية مبتكرة مع عوائد مجزية لعملاء البنك من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والمستثمرين من المؤسسات والجهات الحكومية ذات الصلة.
وتعليقا على هذا الاستحواذ، صرح السيد أيمن زيدان، نائب الرئيس التنفيذي لبنك قطر الأول، قائلا: "وفقا للاستراتيجية الجديدة، فإننا نعمل على توفير وهيكلة فرص استثمارية تلبي الطلب المتزايد محليا وعالميا. فمنتجاتنا تساعد مستثمرينا على الوصول إلى السوق العقارية الأمريكية من خلال أصول عقارية متميزة تتيح فرصا استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية. كما أن التوجه الاستراتيجي الجديد للبنك يعزز من رؤيتنا الخاصة بتطوير نموذج أعمال تشغيلي قائم على تشارك المخاطر بصورة جماعية بين المستثمرين."

_
_
  • العشاء

    7:56 م
...