الأحد 4 جمادى الآخرة / 17 يناير 2021
 / 
03:43 ص بتوقيت الدوحة

«زراعة مليون شجرة» تجمع رئيس «الشورى» وأعضاء بالمجلس

الدوحة - العرب

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
زراعة الأشجار في حديقة مجاورة لمجلس الشورى

قامت لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة، أمس، بزراعة الأشجار في حديقة مجاورة لمجلس الشورى، استكمالاً لحملة «تجميل قطر وعيالنا يزرعون شجرة»، التي أطلقتها اللجنة العام الماضي، والهادفة إلى «زراعة مليون شجرة» بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة. حضر الفعالية سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود، رئيس مجلس الشورى، وسعادة السيد علي شريف العمادي، وزير المالية، وسعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة «أشغال»، وعدد من السادة أعضاء مجلس الشورى. 
وأعرب سعادة السيد عبدالله بن فهد غراب، عضو مجلس الشورى، عن سعادته بهذه المبادرة الطيبة من قبل لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة، والتي تساهم في نشر الوعي حول أهمية التشجير وزيادة الرقعة الخضراء في قطر.
وقالت سعادة الدكتورة عائشة يوسف المناعي عضو مجلس الشورى: قمنا اليوم بغرس الأشجار مع لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة، وغرس الأشجار هو رمز للحياة وللنمو وللتنمية المستمرة بالدولة، وأسعدنا غرس الأشجار اليوم، ونتمنى أن نقطف ثمارها، ويقطف أيضاً أطفالنا وأبناؤنا ثمار ما زرعنا.

_
_
  • الفجر

    04:59 ص
...