الخميس 18 ربيع الثاني / 03 ديسمبر 2020
 / 
07:22 ص بتوقيت الدوحة

«سانت ريجيس».. ضيافة محلية بمعايير عالمية

الدوحة - العرب

الأحد 01 نوفمبر 2020

وسام سليمان: 30% خفضاً في الأسعار لتشجيع السياحة الداخلية

يتميّز قطاع السياحة في قطر بأعلى معايير الضيافة، التي تجعل هذا القطاع من أفضل قطاعات الضيافة في العالم، وفقاً لتقارير المنظمات السياحية العالمية.
وقد أصبحت فنادق الدوحة الوجهة الأولى للعديد من العائلات في الداخل، بدلاً من السياحة الخارجية، خاصة مع تخفيف الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا.
هذه المعايير يركّز عليها فندق سانت ريجيس، أحد أفضل أماكن الضيافة في قطر، التي تلقى إقبالاً كبيراً من العائلات سواء المواطنين أم المقيمين، من خلال الخدمات العالمية التي يقدمها للزوار في مرافق الفندق كافة.

في حديثه مع «العرب» يؤكد وسام سليمان مدير عام فندق سانت ريجيس أن قطاع السياحة والضيافة في قطر قادر على تخطي الآثار السلبية لجائحة كورونا، بفضل الدعم والمساندة من الدولة ممثلة في المجلس الوطني للسياحة.

إقبال كبير
يضيف وسام أن برنامج الترويج والعروض الذي أطلقه المجلس خلال الفترة الماضية أثبت نجاحه، من خلال الإقبال الكبير عليه من العائلات كافة في قطر، مما يمثل دعماً مميزاً لتشجيع السياحة الداخلية، وهو شعار الفندق الفترة الحالية.
ويقول في هذا السياق: «نركّز على تنشيط السياحة الداخلية لجميع فئات المجتمع، من خلال تنويع خدمات الضيافة، وإطلاق العديد من العروض الترويجية لجذب المواطنين والمقيمين للتمتع بها، ليس فقط الإقامة في الفندق ولكن الاستمتاع بجميع المرافق المتوافرة على أعلى مستوى .

تخفيضات
ويضيف سليمان أن «سانت ريجيس» يقدم حالياً تخفيضات شاملة على الأسعار تصل إلى حوالي 30 % على الإقامة والضيافة، لتشمل الإفطار والعشاء، بجانب تخفيضات على استخدام مرافق الفندق مثل المطاعم وحمامات السباحة والنادي الصحي وغيرها من الخدمات التي تقدّم للضيوف.
ويؤكد سليمان أن سانت ريجيس يرفع شعار تشجيع السياحة الداخلية بصفة مستمرة، بحيث تكون الإقامة في الفندق تجربة وذكرى لا يمكن نسيانها أبداً، عبر توفير خدمات الاستضافة الراقية عبر 336 غرفة وجناحاً، وتمثل الأسعار للضيوف آخر مكافآتنا في سلسلة المزايا، مثل الواي فاي المجاني، وتسجيل الدخول عبر الهاتف الجوال، وربح نقاط في أكثر من 6500 فندق حول العالم، والاستمتاع بالمرافق كافة على أعلى مستوى، من خلال مجموعة المطاعم والصالات الفاخرة والنادي الصحي الذي يضم 22 غرفة.

تجربة فريدة 
ويضيف سليمان أن تجربة تناول الطعام في مطاعم الفندق غير مسبوقة من خلال تنوع المذاقات للأطعمة لجميع المطابخ الشرقية والغربية، حيث يحتوي الفندق على 10 مطاعم تعكس تراثاً عريقاً من خدمات الطعام قوامها التميّز والتنوع وخدمة الضيوف.
ويقدم كل مطعم لنزلائه أطباقاً تجمع بين النكهات المحلية للخليج الغربي والمطبخ الدولي التي يعدها أشهر الطهاة في العالم، في مقدمتها مطعم السلطان إبراهيم، الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة والوصفات الحصرية الرائعة في الدوحة، ويجمع بين الأصالة والتراث مع الحداثة.

خدمات متميزة
وتضم خدمات «سانت ريجيس» المتميزة -وفق وسام سليمان- النادي الصحي الفاخر، ومركز اللياقة البدنية المقام على أحدث طراز نقدم فيه كل ما يحتاج إليه ضيوف الفندق للاستمتاع بإقامة فاخرة، في حين تضم غرفة التمارين الرياضية أحدث التقنيات ووسائل الراحة الأفضل. كما نقدم باقات النادي الصحي المميزة. 

حمامات السباحة
ويتميز «سانت ريجيس» -كما يقول سليمان- بمناطق حمامات السباحة ومنها الحمام الأولمبي، التي تناسب جميع الضيوف من أطفال وشباب وعائلات، إضافة إلى الإطلالة الخلابة على البحر ووجود شاطئ مجهز على أعلى مستوى من الأمان والسلامة، وهناك خيارات متنوعة لتقديم الخدمات بهذه المرافق لتناول الطعام والمشروبات، والاستمتاع بالمكان من شروق الشمس حتى فترة الغروب.
ويؤكد سليمان أن الفندق لديه برامج جديدة استعداداً لإجازة نصف العام الدراسي التي تبدأ منتصف الشهر المقبل، سوف تكون جذابة لكافة شرائح المجتمع، خاصة الشباب الذين يفضلون الشاطئ وحمامات السباحة، خلال فترة الإجازة.

_
_
  • الظهر

    11:24 ص
...