الإثنين 15 ربيع الثاني / 30 نوفمبر 2020
 / 
11:31 ص بتوقيت الدوحة

«الدولي الإسلامي» يطلق عرض التمــويــــل العـقـــاري الأفــضـــل

الدوحة - العرب

السبت 31 أكتوبر 2020
جمال الجمال

الجمال: مزايا غير مسبوقة في نسبة الربح والمدة والمرونة

أعلن الدولي الإسلامي عن عرض للتمويل العقاري بمناسبة اليوم الوطني للدولة، بمزايا تنافسية تعتبر من الأفضل في السوق المصرفية، سواء من حيث نسبة الربح أم المزايا التي يوفرها، والعرض بالتعاون مع نقاط نجوم من «أوريدو».
ويتيح العرض لعملاء «الدولي الإسلامي» الحاليين أو الجدد الذين يحوّلون التزاماتهم إلى البنك الحصول على تمويل عقاري بنسبة ربح متناقص تبدأ من 4.5% (معدل الربح الثابت 2.63%)، وذلك لملاقاة تطلعات العملاء للحصول على تمويل عقاري بتكلفة معقولة وشروط ميسرة.
ووفق العرض فإنه اعتباراً من اليوم 1 نوفمبر حتى 31 ديسمبر 2020 سوف يكون بإمكان عملاء «الدولي الإسلامي» والعملاء الذين يحولون التزاماتهم إلى البنك الحصول على التمويل العقاري الأفضل، وفق مزايا تجمع المرونة وفترات السداد الطويلة وسعر التمويل المنافس، مع مكافأة مجزية لكل تمويل من «أوريدو» عبارة عن نقاط نجوم حسب حجم التمويل الممنوح.
وبموجب عرض التمويل العقاري بمناسبة اليوم الوطني، فإن كل عميل يحصل على تمويل عقاري سينال 18000 نقطة من نقاط نجوم مقابل كل 500 ألف ريال من التمويل، فضلاً عن تقييم مجاني للعقار الذي سيتم طلب التمويل من أجله.
وقال السيد جمال عبد الله الجمال نائب الرئيس التنفيذي في الدولي الإسلامي: «نحن فخورون في الدولي الإسلامي بأن يكون احتفالنا بمناسبة اليوم الوطني مبكراً هذا العام، وسعداء أيضاً بأن يكون الاحتفال باليوم الوطني جزءاً من تقاليدنا السنوية».
وأضاف: نحرص في هذه المناسبة التي ترمز إلى عزة بلادنا ونهضتها، بتقديم عرض تمويل استثنائي للراغبين بشراء عقار وفق مزايا غير مسبوقة سواء لناحية نسبة الربح أم المدة أم المرونة.
وأكد الجمال أن إطلاق العرض جاء استجابة لحاجات العملاء وفق دراسة سوقية ملائمة رصدت اتجاهات وحاجات مختلف فئات العملاء في هذه الفترة، مع كل ما فيها من مستجدات وتحديات وفرص.
ودعا الجمال العملاء إلى الاستفادة من فرصة عرض التمويل العقاري الذي يقدمه «الدولي الإسلامي» لعملائه بمناسبة اليوم الوطني، مشيراً إلى أن سرعة الإجراءات والمرونة وخدمة العملاء وفق أفضل المعايير المصرفية هي إحدى السمات المعروفة لجميع منتجاتنا وخدمات وعروضنا.

_
_
  • العصر

    2:23 م
...