"اللؤلؤة قطر" تستقبل عدداً من المحلات التجارية العالمية

alarab
اقتصاد 01 أكتوبر 2014 , 02:43م
الدوحة - العرب


شهدت اللؤلؤة قطر خلال الشهرين الماضيين سلسلة من الإفتتاحات الجديدة
في منطقتيّ "بورتو أرابيا" و"مدينا سنترال"، شملت عددا" من المحلات التجارية العالمية الشهيرة، فضلاً  الى العديد من المطاعم والمقاهي العالمية، بجانب إنطلاق برامج التسلية والترفيه الموسمية لتعكس الكثير من المرح والرخاء والرفاهية، وبالتالي تمنح سكان وزوار الجزيرة تجربة حصرية ومتكاملة.  


وتأتي الإفتتاحات الجديدة تحقيقاً للوعد الذي قطعته إدارة الجزيرة لتلبية احتياجات العدد المتزايد من السكان والزوار ومنحهم فرصة مثالية للتسوق والإستمتاع بتجربة تناول الطعام في أجواء فريدة. 
 


فبعد الإفتتاح الناجح لمجمع "سينما نوفو إيماكس" الذي طال انتظاره منذ شهر يوليو الماضي في "مدينا سنترال"، شهدت  الجزيرة كذلك التوسّع في متاجرها  مع  دخول عدد مميز من العلامات التجارية الشهيرة، على سبيل المثال: تدشين سوبر ماركت "سبينيس"، سلسلة مراكز الهايبرماركت العالمية الشهيرة، في "مدينا سنترال". هذا إلى جانب إفتتاح مطاعم شهيرة مثل:"فاتبرجر" للوجبات السريعة ومطعم "ناندوز"، وكلاهما يعتبران من الوجهات ذات الشعبية الكبيرة التي تحرص على تقديم خدمات مميزة إلى قطاع عريض من الجمهور بأسعار معقولة وإتاحة الفرصة للإستمتاع بتجربة الأطعمة ومشاهدة مناظر خلابة في اللؤلؤة قطر.
 


أما الواجهة البحرية الموازية لمنطقة بورتو أرابيا، فقد شهدت هي الأخرى استقطاب أرقى بيوت الموضة العالمية من خلال افتتاح محلات تجارية فاخرة في 6 لاكروازيت و18 لاكروازيت،  والتي شملت "فيليب بلين"، وبوتيك "بيرلي كوتور"، ومتجر"ديلفو"، إلى جانب بوتيك المصممة اليونانية "ريتا باتيروني" وبوتيك المصمم اللبناني العالمي الشهير "إيلي صعب"،  كلها مختصة بمجال الأزياء والاكسسوارات النسائية المميزة . 
 


ذلك بالإضافة الى محليّ "أرمانو سيرفينو"  و "جاكوب كوهين"،  وكلاهما يقعان في "6 لاكروازيت" ويشتهران بتقديم المنتجات ذات الجودة العالية من الملابس الرجالية والنسائية على حد سواء. 
 


واستحوذت المتاجر المتخصصة في ملبوسات ومستلزمات الأطفال على نصيب الأسد ضمن إفتتاحات مواقع البيع بالتجزئة الجديدة في بورتو أرابيا، لتشمل: افتتاح متجر "كويس كويس" من ستيفانو كافاليري في الدوحة، ضمن قسم الرفاهية والموضة في مجموعة علي بن علي في اللؤلؤة قطر. كما تم إفتتاح محلات" بلو صالون كيدز" ، إلى جانب محل "ميمي سول" وجميعها متخصصة في توفير أزياء ومستلزمات الأطفال .
 


أما "تيكلز آند جيجلز"، أحد المحلات المتخصصة في تدليل الأطفال وتوفير مستلزماتهم في اللؤلؤة قطر، فقد بات هو المكان الأكثر رواجاً لإستقبال الأطفال وتنظيم مناسباتهم.
 


وتعليقاً على دخول أعمال جديدة ضمن محفظة وأنشطة تجارة التجزئة في اللؤلؤة قطر، قال محمد يوسف، مديرعام مساحات التأجير بالإنابة في اللؤلؤة قطر: "جميع المحلات التجارية الجديدة التي افتتحت مؤخراً في اللؤلؤة قطر تلبي مختلف الأذواق ، وهذا جزءٌ من فلسفتنا المستمرة تجاه مسيرة التحديث والتطوير في جزيرة اللؤلؤة قطر".


وأضاف قائلاً: "فضلاً عن استمرارنا في إطلاق سلسلة رائدة من محلات التجزئة في بورتو أرابيا ومدينا سنترال، فإننا نعكف حالياً على تدشين مرفق "جيميتو" لتعزيز اللياقة البدنية والصحة العامة في منطقة "قناة كارتييه"، والذي يمتد على مساحة ألفيّ (2000) متر مربع، إلى جانب إفتتاح المزيد من  المرافق الخدماتية داخل هذه المنطقة المتميزة بألوانها الخلابة."


هذا وتجري الإستعدادات على قدم وساق لإفتتاح نادي "سترونج بوكس فيتنيس" للياقة البدنية في مدينا سنترال في وقت لاحق من هذا العام، إلى جانب تدشين صالون وسبا "ليتل برينسيس" للفتيات، وصالة عرض ومقهى "بيج بير تشوبرز" للدراجات النارية، ومطعم "تي جي آي فرايديز" ‏ وكذلك مطعم "جيرمن دونر كباب " ومطعم "زرياب" ومطعم " سماك" للمأكولات البحرية كلها في مدينا سنترال.


وتستعد بورتو أرابيا لإستقبال محلات تجارية جديدة، مثل: "ديفيد موريس" و"ريتشارد ميل"، وكذلك إفتتاح فرع "نسبرسو"، المتاجر المتخصصة في بيع تشكيلات واسعة من آلات صنع القهوة، ومتجر "المندوس" للمستلزمات الرجالية، بالإضافة إلى مفاهيم مبتكرة في عالم الضيافة مثل: مطعم "لونج هورن ستيك هاوس" ومطعم "مادو" التركي، ومقهى "صالون سويس" ، وسوق الأجبان "ذا تشيز ماركت"، و"ميكيز ديلي" و"دين آند ديفيد هيلثي كافيه" إلى جانب مطعميّ "سي السيد"  المصري و"شكسبير آند كو"، الذي تم افتتاحهما حديثاً في بورتو أرابيا.