QNB ينظم فعاليات خاصة بالمونديال في المجمعات التجارية

alarab
اقتصاد 01 سبتمبر 2022 , 12:25ص
الدوحة - العرب

 أطلق QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™، في الشرق الأوسط وإفريقيا، حملة جديدة بالتعاون مع Visa، الشريك الرسمي لخدمات الدفع لـ FIFA، لمكافأة عملائه ومنحهم تجربة مصرفية متميزة مع فرصة الفوز بجوائز قيمة في مول الدوحة فيستيفال سيتي ومول فيلاجيو التجاري. 
تأتي هذه الحملة الجديدة تزامنا مع الاستعدادات QNB الجارية لانطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، وفي إطار حرصه المتواصل على إطلاق عروض مميزة تقدم لعملائه فرصة الفوز بتذاكر مباريات وجوائز أخرى تحمل تصميم البطولة بالشراكة مع Visa. وسوف تسنى للعملاء الفوز بهذه الجوائز لقاء إنفاق 500 ريال بحد أدنى في أي من متاجر مول الدوحة فيستيفال سيتي ومول فيلاجيو التجاري.
وسوف تنطلق الحملة في مول الدوحة فستيفال سيتي أيام 2 و3 و9 و10 سبتمبر الحالي، في حين ستكون في مول فيلاجيو التجاري أيام 16 و17 و23 و24 سبتمبر، وسيحظى العملاء الذين يستخدمون بطاقات QNB Visa الائتمانية بفرصة إضافية للمشاركة في لعبة ممتعة تتيح لهم الفوز بجوائز فورية مميزة من Visa.
وسيتم يومياً اختيار سبعة فائزين محظوظين للفوز بباقات من تذكرتين لحضور مباريات البطولة بالتعاون مع Visa، حيث سيحصل 56 فائز على باقة من تذكرتين لكل رابح،  لحضور مباريات مرحلة المجموعات أو مباريات دور الـ 16، أو ربع النهائي أو نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022™.
وقال السيد عادل المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: «يتزامن إطلاق هذه الحملة مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. 
وقال الدكتور سودهير ناير، مدير Visa في قطر: «هذه الحملة تمثل وسيلة استثنائية تتيح لعملاء QNB من حاملي بطاقات Visa الحصول على مزايا الاقتصاد الرقمي، ودعم طموحات الحكومة في توسيع نطاق وصول المدفوعات الرقمية إلى المزيد من المستهلكين وقطاع التجزئة في قطر».