الأربعاء 9 رمضان / 21 أبريل 2021
 / 
11:09 م بتوقيت الدوحة

مدير مدرسة الوكرة الثانوية للبنين: استعداد كامل لبدء العام الدراسي

كتب - حامد سليمان

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
مدير مدرسة الوكرة الثانوية للبنين استعداد كامل لبدء العام الدراسي
قال السيد يوسف العبد الله مدير مدرسة الوكرة الثانوية للبنين إن إدارة المدرسة وجميع أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في حالة استعداد كامل لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020 ـ 2021، والذي يأتي في ظل انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

وأوضح أن المدرسة قامت بإتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية، التي أوصت بها وزارتي التعليم والتعليم العالي ووزارة الصحة العامة، والتي تتمثل في توزيع الطلاب على الشُعب، بحيث لا يتجاوز عدد الطلاب في كل شعبة 15 طالب، وذلك مع الالتزام بإرتداء الكمامات أثناء اليوم الدراسي، والتباعد الاجتماعي.

وأشار إلى أنه من الناحية الإدارية قامت إدارة المدرسة بمتابعة أعمال الصيانة الدورية للمبنى المدرسي وجميع مرافقه الداخلية والخارجية، وكذلك تجهيز الصفوف الدراسية وتزويدها بالمطهرات والمعقمات، حتى يتمكن الطلاب من استخدامهم اثناء التواجد بالمدرسة، وحتى تكون في استقبال الطلبة كما تم العمل على نشر اللوحات الخاصة بالتوعية الصحية والتوعية بجميع الاجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها لتجنب الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

ونوه إلى حرص إدارة المدرسة للعمل على نشر اللوحات التي تهتم بتحفيز الطلاب وتوعيتهم وتشجيعهم على التفوق والتميز منذ اليوم الأول للدراسة، منوها إلى إرسال رسائل نصية لأولياء الأمور من أجل التزام الأبناء بالحضور وفقا للجدول الذي تم ارساله لهم بالتناوب.







_
_
  • العشاء

    7:30 م
...