سمو الأمير يبعث برسالة خطية للرئيس الأذربيجاني

alarab
قطر اليوم 01 يوليو 2020 , 09:16م
قنا
بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برسالة خطية إلى فخامة الرئيس إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان، تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها.
قام بتسليم الرسالة سعادة السيد فيصل بن عبدالله آل حنزاب سفير دولة قطر لدى أذربيجان، خلال اجتماعه مع سعادة السيد حكمت حاجييف مساعد الرئيس الأذربيجاني ومدير مكتب الشؤون الخارجية بديوان الرئاسة.