الأربعاء 6 ذو القعدة / 16 يونيو 2021
 / 
09:00 م بتوقيت الدوحة

«هواوي» تطلق الإصدار الجديد من حاسوب MateBook D 14

الدوحة- العرب

الثلاثاء 01 يونيو 2021
«هواوي» تطلق الإصدار الجديد من حاسوب MateBook D 14

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق الجيل العاشر من حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول مدعوماً بمعالج Intel® Core™ والذي يقدم لمستخدميه أداء سريع لا مثيل له، وتقنية العرض على عدة شاشات تجعل منه الأكثر ذكاءً من أي وقت مضى.

وقد صمم الجهاز ليلبي احتياجات المستهلكين الشباب وليوفر أداءً مذهلاً في مختلف سيناريوهات الاستخدام، سواء للتعلم أو لأداء مهام العمل أو للاستمتاع بتجارب الوسائط المتعددة.

وبالإضافةً إلى معالجه الذي تم تعزيز قوته، تم تزويد حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول ببطاقة رسوميات NVIDIA® GeForce® MX250 الجديدة كلياً والتي تعمل على تعزيز أداء معالجة الرسوميات بسرعة أكبر. علاوةً على ذلك، تجتمع التقنيات المبتكرة في الحاسوب مثل العرض على عدة شاشات وزر الطاقة الذي يضم تقنية التعرّف على بصمة الإصبع وخاصية الشحن العكسي وبطارية عالية السعة لتحسين تجربة المستخدم بشكل شامل. وتعمل تلك المزايا على الارتقاء بالحاسوب المحمول الصغير من أداة للإنتاجية إلى رفيق ذكي للمستهلكين الشباب لا غنى عنه في المدرسة أو العمل أو الأنشطة اليومية.

ويتميز حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول بشاشة 14 بوصة Full HD IPS مضادة للتوهج، تمتلك تصميم FullView المميز في سلسلة الحواسيب تلك وتوفر نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 84% مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 لتمنح المستخدم تجربة سينمائية غنية وممتعة. وحصلت شاشة العرض على شهادة الضوء الأزرق المنخفض منTÜV Rheinland وشهادة الشاشة الخالية من الوميض التي تمنح المستخدمين تجربة مشاهدة أكثر راحة. ويساعد مستوى الضوء الأزرق المنخفض على تقليل إجهاد العين المرتبط باستخدام الشاشة لفترات طويلة.

هذا، ويجسد حاسوب HUAWEI MateBook D 14 فلسفة تصميم "Pure Shape" من هواوي ويتمتع بتصميم بسيط مع خطوط دقيقة ومكررة تمتد عبر هيكله المعدني، مما يمنحه مظهراً بسيطاً باللون Space Grey أو بلون Mystic Silver الأنيق.

ويعد كل حاسوب محمول من سلسلة HUAWEI MateBook D برهاناً على التزام هواوي بالجودة والدقة لتزويد المستخدمين بأكثر تجربة ممكنة موثوقية واتساقًا. ويتيح الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 14 للمستخدمين فتح المفصل حتى 180 درجة تقريبًا لمنح أفضل تجربة لمشاركة الشاشة أثناء إتمام مهام العمل. ونظراً لأن هذا الحاسوب الصغير يزن 1.38 كجم ويبلغ قياسه فقط 15.9 مم في أثخن نقطة فيه، فإنه يعتبر الرفيق المثالي خلال التنقل.

هذا، وقد حرصت شركة التقنيات الرائدة لتصميم حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول بما يتناسب مع احتياجات الشباب لتعزيز الإنتاجية والترفيه في مختلف السيناريوهات، حيث تم تزويد الحاسوب العصري بمعالج Intel® Core الجديد من الجيل العاشر المصمم على شريحة SuperFin مقاس 10 نانومتر.

ويتميز المعالج رباعي النواة وثماني الخيوط بأداء أسرع من سابقيه للتعامل بسهولة مع سيناريوهات الاستخدام اليومية. وتوفر بطاقة الرسوميات NVIDIA® GeForce® MX250 المدمجة أداء معالجة رسوميات ينافس نظرائها من بطاقات الرسوميات المنفصلة في الفئة الأقل.

ويمكن اختيار الحاسوب الجديد DDR4 بسعة 8 جيجابايت للقراءة والكتابة الأسرع. ويستطيع المستخدمون من خلال الضغط على مفتاحي Fn وP تفعيل وضع Performance Mode لإطلاق العنان للقوة الكاملة لجهاز HUAWEI MateBook D 14 للتطبيقات الأكثر تطلباً.

ويستفيد نظام التبريد المتطور الذي يتميز بمروحة زعنفة HUAWEI Shark 2.0 عالية الكثافة وأنبوبي حرارة من التصميم الفريد لضمان استمرارية أداء حاسوبHUAWEI MateBook D 14 المحمول بثبات وقوة عند الاستخدام الكثيف. علاوةً على ذلك، يحتوي الحاسوب الشخصي العصري على تقنية شبكة Wi-Fi 6 الجديدة مع هوائي مزدوج لتوفير اتصال إنترنت أسرع وأكثر استقراراً.

هذا، وقد تم تحديث نظام Huawei Share على الحاسوب المحمول 14HUAWEI MateBook D عبر رفده بمزايا التعاون عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية التي تُمكّن المستخدمين من الاستفادة من أجهزة Windows وAndroid في الوقت نفسه. ويمكن بنقرة واحدة وصل الهاتف الذكي بحاسوب 4HUAWEI MateBook D 1 المحمول والتحكم به من خلال الأجهزة الطرفية المتصلة بالحاسوب. ويستطيع المستخدمون تحرير المستندات المحفوظة على أي جهاز على شاشة الحاسوب المحمول وسحب الملفات عبر الواجهات لبدء عمليات نقل الملفات والرد على المكالمات الصوتية والفيديو بسهولة من خلال الحاسوب. إضافةً إلى ذلك، يدعم حاسوب HUAWEI MateBook D 14 ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات للهاتف الذكي بشكل متزامن لتعزيز الإنتاجية والترفيع عبر مختلف الأجهزة.

جديرٌ بالذكر أن هواوي حرصت على رفد الحاسوب الشخصي المحمول بأحدث تقنياتها، بما في ذلك زر التشغيل الذي يتعرف على بصمة الإصبع، والكاميرا التي تعود للداخل.

 

_
_
  • العشاء

    7:56 م
...