الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
12:28 ص بتوقيت الدوحة

في بطولة كأس العالم بالقاهرة.. الرميحي على موعد مع منافسات التراب

سليمان ملاح

الإثنين 01 مارس 2021

تنطلق اليوم منافسات التراب التي تستمر على مدار يومين ضمن برنامج منافسات بطولة كأس العالم التي تستضيفها القاهرة، وسيشارك في هذه المسابقة كل من الأولمبي محمد الرميحي، وسعيد حمد أبو شارب ممثلي الأدعم في البطولة، بمشاركة أكثر من خمسين رياضياً يمثلون سبعة عشر منتخباً.
 يذكر أن رماة الأدعم المشاركين في البطولة انضموا إلى برنامج إعداد من خلال تدريبات مكثفة تمت على مجمع ميادين لوسيل للرماية بالدوحة.
من ناحية أخرى، أكد الأولمبي محمد الرميحي أن تواجد رياضيي الأدعم في مثل هذه التجمعات مهم بنسبة لنا جميعاً، خاصة مع اقتراب العد التنازلي لأولمبياد طوكيو، وفرصة تواجد نجوم العالم كبيرة؛ من أجل تبادل الخبرات وكسب نقاط مهمة تساهم في رفع المستوى، وقال: أعمل ضمن برنامج تم إعداده مسبقاً، وهدفي هو الوصول إلى منصات التتويج.
وأضاف: لم يبقَ الكثير لتحقيق الطموح الأكبر، وهو وجودي ضمن صفوة الرياضيين الذين يمثلون قطر خلال مشاركتهم بأكبر تجمع رياضي لا يتكرر إلا مرة واحدة كل أربع سنوات، والدعم الذي أتلقاه من قبل القائمين على اللعبة واللجنة الأولمبية القطرية يزيد من قدرتي للوصول إلى الهدف المنشود، وأرجو من الله أن أوفّق مثل أخي راشد صالح في منصات التتويج، وأن أكون ثاني حاملي الراية القطرية في مثل هذه التجمعات المهمة.
من جهته أكد مدرب الأدعم للتراب روبرت زيتنوفسكي أن ثقته كبيرة بلاعبي الأدعم؛ لما يتمتعون به من خبرة تؤهلهم للوصول إلى هذه التجمعات الرياضية الكبيرة، وأعلم بأن وجودهم سوف يكون محط أنظار الجميع؛ لما سأقدمه من نجاح كبير ومشهود يعزز قدرت الرياضة العربية في بطولة كأس العالم. وقال: ميادين الصيد والرماية في القاهرة جيدة لخوض مثل هذه البطولات.

_
_
  • الفجر

    03:55 ص
...