الأحد 23 رجب / 07 مارس 2021
 / 
05:05 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. انطلاق سباق قوة التحمل على سيف سمو الأمير

الدوحة - قنا

الجمعة 01 مارس 2019
غدا.. انطلاق سباق قوة التحمل على سيف سمو الأمير
ينظم الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث، ولجنة قوة التحمل فجر غد السبت سباق قوة التحمل على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والذي تجري منافساته بالقرية الماراثونية في سيلين.

ويشارك في السباق 66  فارسا وجوادا، وتبلغ مسافة السباق 120 كم تقام على أربع مراحل، حيث تكون المرحلة الأولى لمسافة 40 كم والثانية لمسافة 35 كم والثالثة لمسافة 25 كم و الرابعة لمسافة 20 كم.  

وخضعت جميع الجياد المشاركة في السباق للفحص البيطري في وقت سابق، على أن تشارك الجياد التي اجتازت الكشف البيطري في المنافسات الغد ومن أبرز المرابط المشاركة في هذا السباق الشقب والعديد والزبارة والسد.

وكان الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث برئاسة السيد حمد بن عبدالرحمن العطية، ولجنة قوة التحمل أنهيا إجراءات تنظيم السباق، ليخرج بالصورة الرائعة التي تعكس أهمية السباق السنوي الكبير.

وأكد السيد عامر الحميدي مدير لجنة قطر لقوة التحمل أن الجميع مستعد لبدء السباق الكبير على سيف حضرة  صاحب السمو أمير البلاد المفدى الذي يشهد مشاركة غير مسبوقة في السباق الرئيسي، حيث بلغ عدد المشاركين 66 فارسا وجوادا .

وأضاف أن سباق هذا السباق يعد من أهم وأقوى سباقات الموسم، لما يمثله من قيمة كبيرة ودائما ما نحرص في لجنة قوة التحمل على أن نستعد للسباق الكبير قبل فترة ليخرج بالصورة التي نأملها جميعا، متمنيا التوفيق لجميع المشاركين.

وأشار الحميدي إلى أن اللجنة أكملت الإعداد وسينطلق السباق في الوقت المحدد له، حيث يتوقع أن تتحسن حالة الطقس غدا، مما يساعد في أن تخرج المنافسات كما يتوقع لها.

_
_
  • الظهر

    11:45 ص
...