بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم دوق لكسمبورغ الأكبر، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.